facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اغلاقات وانذارات لمحال تجارية في البلقاء


15-05-2020 09:21 PM

عمون - اغلقت الكوادر الرقابية الصحية في مديرية الشؤون الصحية في محافظة البلقاء محلين تجاريين لوجود سلبيات وملاحظات ذات خطورة عالية.

وقال مدير الشؤون الصحية الدكتور وائل العزب، ان الفرق الرقابية الصحية نفذت 404 زيارات وكشف على المحال التجارية ووجهت 118 انذارا وحررت 11 مخالفة لمحال تجارية مختلفة في جميع مناطق محافظة البلقاء خلال الاسبوع الثالث لشهر رمضان المبارك.

وبين العزب انه تم إتلاف حوالي 421 كيلو غراما من اللحوم والمواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري.

واشار الى ان الكوادر الرقابية التابعة للمديرية تقوم بجولات على جميع مناطق المحافظة لضمان الالتزام بتعليمات وقانون الصحة العامة.

وشدد العزب على ضرورة عدم قيام التجار بعرض مختلف المواد امام المحال وتعريضها لاشعة الشمس خاصة في ظل درجات الحرارة العالية، كما يجب حفظ الاطعمة بالثلاجات المناسبة لها لضمان عدم تلفها، داعيا المواطنين إلى الابلاغ عن أية مخالفات لشروط الصحة العامة ليتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق مرتكبيها.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :