facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




حزب العون يعلن رفضه لقرار الاحتلال ضم أراض فلسطينية


16-05-2020 07:00 PM

عمون - أكد حزب العون الوطني الاردني دعمه لتصريحات جلالة الملك عبدالله الثاني لصحيفة دير شبيغل الألمانية.

وقال الحزب في بيان السبت، ان التحذيرات التي اطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني تمثل تصريحات من قلب هاشمي عاشق للقدس وفلسطين وهو خطاب ينبع من الوجدان ليسجل عناوين قوة لا تقبل المساومة او التهاون وهو تعبير عن تاريخ هاشمي لا يقبل التنازل عن ثوابت الكرامة التي شكلت عبر التاريخ نهجًا اردني ينهض دون تردد لحماية فلسطين الدوله والإنسان.

وأعلن الحزب في البيان الذي وقعه أمينه العام النائب المحامي فيصل الاعور رفضه لمخطط الغدر والخيانة للهيمنة على الأرض ورفض أعمال الطغيان وفساد الاخلاق ونجاسة الاحتلال.

وشدد على وقوفه خلف قيادة جلالة الملك ودعم قرارته واعتبار كافة اعضاء وقيادات الحزب جنود يأتمرون بأمر الملك بكل قوة واقتدار.

وختم الحزب بيانه قائلا " حمى الله الله وطن الكرامة والتكريم وجنب ارض فلسطين خبث الغادرين وحقد الفاسدين ومكر الداعمين، وسنبقى قيادة وجيشا وشعبا النصير والداعم لتراب فلسطين الطاهر".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :