facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين: انخفاض الإصابات الخطيرة بكورونا إلى الصفر


17-05-2020 07:11 PM

عمون - قال مسؤول بقطاع الصحة في الصين الأحد،، إن عدد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) والذين تعتبر حالتهم خطيرة في بكين انخفض إلى الصفر.

ونقلت وسائل الاعلام الصينية الصينية الرسمية عن لي خاي تشاو، رئيس لجنة الصحة ببلدية بكين، قوله في مؤتمر صحفي روتيني حول الوقاية من المرض والسيطرة عليه، إن "عدد الأشخاص الموجودين في مستشفيات ببكين انخفض إلى ست حالات"، موضحا أنه حتى الآن تم علاج 593 حالة في بكين.

وقالت السلطات الصحية في مدينة ووهان الصينية، التي نشأ فيها الفيروس، إن المدينة أجرت 222675 اختبار حمض نووي يوم امس ، وهو ما يقرب ضعف عدد الفحوص في اليوم السابق.

وبدأت مدينة ووهان اعتبارا من يوم 14 أيار حملة فحص لتعقب الأشخاص الذين يحملون الفيروس دون أن تظهر عليهم الأعراض، بعد أن أكدت مطلع الأسبوع الماضي عن أول مجموعة إصابات بالفيروس منذ رفع قيود العزل العام فيها في الثامن من نيسان.(بترا)






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :