كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل انسحب عزمي محافظة من لجنة الاوبئة؟


18-05-2020 03:34 PM

عمون - علمت عمون أن عضو اللجنة الوطنية للاوبئة الدكتور عزمي محافظة أستاذ علم الفيروسات والاوبئة، لم يحضر الاجتماعين الاخيرين للجنة الوطنية منذ نحو اسبوعين.

وزير الصحة الدكتور سعد جابر قال في تصريحات اذاعية اليوم الاثنين إن الدكتور محافظة قدم استقالته من اللجنة منذ شهر، ورأيه يعبر عنه شخصيا لا عن اللجنة، فيما نفت مصادر مقربة من الوزير الاسبق محافظة تقديم استقالته.

وفي اللقاء الذي ظهر به محافظة يوم امس الاحد عبر برنامج "صوت المملكة" عرف به الزميل عامر الرجوب على انه استاذ علم الاوبئة، دون ذكر انه عضو اللجنة الوطنية للاوبئة، وذلك بحسب طلب الدكتور محافظة منه وفق ما علمت عمون.

طلب محافظة جاء ليعبر عن رأيه كطبيب وليس كعضو في اللجنة، بعد ان اثارت تصريحات سابقة له الرأي العام لمخالفتها الاجراءات الحكومية في مواجهة وباء كورونا، حيث يدعو محافظة للانفتاح وعدم التشدد في الحظر بعد أن استقر الوضع الوبائي في المملكة.

محافظة يقول: "في أي وقت نشعر أن اعداد الاصابات بدأت ترتفع يمكننا العودة الى التشدد مجددا وهو قرار يتخذ في لحظات"، مبديا عدم رضاه عن فقدان المناعة ضد الفيروس في المجتمع الاردني.

يتفق محافظة مع تصريح الوزير بأن رأيه الذي ظهر به أمس الاحد يعبر عن شخصه، وليس كعضو في اللجنة الوطنية للاوبئة، لكن هل حقا انسحب محافظة؟




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :