facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منع دخول العقبة الا بعد فحص كورونا


20-05-2020 11:55 PM

عمون - قال محافظ العقبة غسان الكايد إنه لن يسمح لأي شخص بدخول مدينة العقبة بعد انتهاء عيد الفطر السعيد إلا بعد خضوعه للفحص الطبي من قبل فرق الاستقصاء الوبائي التابعة لمديرية صحة العقبة للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا.

وبين الكايد في مؤتمر صحفي مساء الأربعاء، أن جميع المواطنين القادمين للعقبة ومن يحملون التصاريح سيخضعون للفحص الطبي من قبل فرق الاستقصاء الوبائي، مؤكدا أن جميع الجهات ذات العلاقة ستعمل على جعل المدينة نظيفة من الفيروس.

وأشاد الكايد بسائقي سيارات الشحن لخدمتهم الاقتصاد الأردني من خلال توزيع الأحمال من غذاء ودواء وبضائع من موانئ العقبة إلى مقاصدها النهائية، مشددا على أنه لن يسمح بدخول أي سائق شاحنة ما لم يخضع لفحص من قبل لجان التقصي الوبائي، إضافة إلى الافصاح عن السائقين الذين دخلوا حدود الأردن وخضعوا للحجر المنزلي لمدة 17 يوما، بالإضافة الى فحص (BCR).

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات المشددة لكل من يخالف أوامر الدفاع، ولن يكون هناك تهاون خاصة لسائقي الشاحنات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :