كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التوجيهي: لكل مجتهد نصيب!!


د.عدنان الطوباسي
21-05-2020 04:32 PM

التوجيهي في الاردن له مذاق خاص..ينشغل الاهل قبل الطالب ..ويتوتر المجتمع لمدة تزيد عن شهرين..ويقلق الناس والجامعات التي تبحث عن القبول ففي الجامعات الحكومية يتم البحث عن الاعداد من اجل الرواتب والموازي..

وتنتظر الجامعات الخاصة الطلبة بشغف لكي تستمر مسيرتها..والجودة في الجامعات الخاصة تتم باتقان لكن في الجامعات الحكومية حدث ولا حرج..نعود للتوجيهي فقد احسنت وزارة التربية والتعليم بقيادة معالي الوزير د.تيسير النعيمي بوضع اوزان للمواد الدراسية واعطاء المواد التي درسها الطلبة قبل الكورونا اهمية خاصة واوزان جيدة..

مما يتيح للطلبة التركيز واثبات حضورهم وحفزهم على تحقيق النتائج الطيبة..واعتقد ان الوزارة لن تقصر مع الطلبة لكن على الطلبة الاهتمام بموادهم ووضع البرنامج الذي يراعي الجوانب المعرفية والنفسية وعلى الاهل دعم ابنائهم واحتوائهم وعدم الضغط عليهم اكثر من اللزوم..والتعامل معهم بايجابية ..ودائما لكل مجتهد نصيب !!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :