facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصين : حققنا نجاحا كبيرا في هزيمة فيروس كورونا


22-05-2020 10:26 AM

عمون - قال رئيس الوزراء الصيني لي كي تشيانغ اليوم الجمعة، خلال افتتاح المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، إن بلاده حققت "إنجازات استراتيجية كبيرة" في ردها على تفشي فيروس كورونا المستجد الذي ظهر نهاية 2019 في ووهان وسط البلاد.

وأضاف "في الوقت الحالي، لم ينته الوباء بعد"، مشددا على "المهمة الهائلة" التي لا يزال يتعين إنجازها في مواجهة العواقب الاقتصادية للفيروس.

وقال لأعضاء البرلمان "يجب أن نضاعف جهودنا لتقليل الخسائر"، مؤكدا أن بلاده ستعمل مع الولايات المتحدة لتنفيذ المرحلة الأولى من الاتفاق التجاري بين البلدين.

من جهة اخرى أعلنت السلطات الصينية اليوم عدم تسجيل أي حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد ، فيما تأكدت إصابة أربع حالات خلال ال24 ساعة الماضية.

وذكرت اللجنة الوطنية للصحة القول إنه بذلك يرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 82971 شخصا فيما يستقر إجمالي عدد الوفيات عند 4634 شخصا.

وفي سياق متصل أغلقت مدينة جيلين بشمال شرقي الصين جميع صالونات الحلاقة والنوادي الصحية بها في أحدث جهودها لاحتواء وباء فيروس كورونا المستجد.
واتخذت المدينة عدة اجراءات صارمة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد بما فيها تعليق جميع خدمات الحافلات العامة والحافلات السياحية المستأجرة وتطبيق الإدارة المغلقة على جميع المجتمعات السكنية والقرى في المدينة.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :