facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنشيلوتي: تدريبي للريال لا ينسى


22-05-2020 07:29 PM

عمون - أكد المدرب الإيطالي الشهير كارلو أنشيلوتي، أن فترة تدريبه لفريق ريال مدريد في الفترة ما بين 2013 و2015، لا يمكن نسيانها، وعندما جاء دور المشاركة في دوري أبطال أوروبا، كان الأمر بمثابة هوس للفريق الملكي.

وقال أنشيلوتي المدرب الحالي لفريق إيفرتون الإنجليزي، لشبكة قنوات "سكاي سبورتس": "اعتقد كمدرب أنه يجب أن تقوم بتدريب ريال مدريد ولو لمرة واحدة في حياتك، وقضيت عامين بين جدرانه، وكانت تجربة لا تنسى، لأنني أرى أن ريال مدريد أفضل نادي في العالم بفضل صورته أمام الجميع في الخارج".

وأضاف المدرب الإيطالي: "كل مكان تذهب إليه أو أي بلد تزورها تكون هناك ناس ترغب في رؤيتك وفي دعم الفريق، فهو يحظى بأعلى مستوى من التنظيم ويمتلك ملعبا رائعا للتدريبات، وكان يمتلك فريقا لا يصدق عندما توليت تدريبه".

ومن أبرز البطولات التي حققها أنشيلوتي مع الميرينجي كانت بطولة دوري الأبطال العاشرة، والتي فاز بها في لشبونة على حساب أتلتيكو مدريد.

وأوضح أنشيلوتي: "عندما وصلت كان الفريق يعاني من بعض المشكلات، وحقيقة عدم فوزهم بدوري أبطال أوروبا منذ 12 عاما كان بمثابة هاجس لهم لأن ريال مدريد اعتاد على الفوز بالكثير منها، كنت محظوظا بتحقيق هذا اللقب الغائب في أول عام لي مع الفريق".(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :