كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عيد فطر سعيد أيها الإخوة


الاب محمد جورج شرايحه
23-05-2020 01:28 PM

يحيي العالم الاسلامي بكل ارجاء المسكونه، عيد الفطر السعيد بختام صوم مبارك ،في ظل ظروف استثنائية في هذا العام بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا .

حيث تقام صلاة العيد في البيوت بعيدا عن المساجد امتثالًا للتعليمات الحكومية .

ونحن أيضًا كمسيحيين لآول مرةً لن نصافح الإخوة الأحباء ونقدم لهم التهاني بالعيد السعيد ككل عام بل سنكتفي بوسائل التقارب الإلكتروني ،ولذلك ومن خلال هذا المنبر العريق نود ان نقول كل عام وكل مسلم بألف خير واعاده الله على البشرية بالخير والصحة والسلام.

حيث اننا جميعًا ،مسلمين ومسيحيين نصلي لإله واحد، لا اخر سواه، نمارس في عبادتنا ذات الافعال الرحيمة المقرونة بالصلاة لرب العباد ان يعم السلام في بلادنا العربية وينعم بمزيد من الامن والامان على مملكتنا الأردنية الهاشمية الواحدة.

واذ نعبر عن وحدتنا الوطنية مع اخوتنا المسلمين في هذا اليوم المبارك فنحن نظهر مودتنا لهم كشركاء في هذا النسيج الوطني الاردني، الذي نسجه الهاشميون منذ تأسيس الدولة.

وننعم بغنى ديني من خلال وجود اتباع الديانتين ، الاسلامية والمسيحية نتشارك في كل ما يوحدنا شراكة وطنية اجتماعية لكل مواطن دوره الايجابي في تعزيز المشترك والنبيل والنظر للمختلف بعين الثقافة المعرفية .

عيد الفطر المبارك مناسبة سعيدة اغتنمها لأرفع لمقام سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى وولي عهده الامين سمو الامير الحسين بن عبدالله والى الشعب الاردني الواحد اسمى ايات التهنئة والتبريك.

أعاده الله القدير عليكم جميعا بوفرة البركات والخيرات والصحة والعافية والنجاة من شر هذا الوباء بنعمة الرب.
أنه لسميع مجيب وعلى كل شيء قدير.

اللهم امين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :