facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة مهنئاً بالعيد والاستقلال: نقتدي بنهج الملك ونستذكر الشهداء


23-05-2020 04:46 PM

عمون - هنأ رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمين والأسرة الأردنية الواحدة بمناسبة عيد الفطر السعيد وذكرى استقلال المملكة الرابع والسبعين.

وقال الطراونة : إننا في الاستقلال نستذكر الشهداء وتضحياتهم، و بسالة جيشنا وأجهزتنا الأمنية، و كل يدً معطاءة نذرت نفسها لخدمة الوطن.

وتابع بالقول: في الاستقلال نستذكر كيف تسامت وتعالت قيمة الإنسان الأثمن والأغلى فيما نملك، والتي جعلها جلالة الملك واقعا نعيشه لا شعارا فقط، حيث كانت سلامة المواطن وصحته الاولوية في ظل جائحة كورونا، وندرك كيف استطاع الأردن تجاوز الصعاب وكيف كان يخرج عند الشدائد قوياً صلباً متماسكاً موحداً.

وحيث يحل عيد الفطر السعيد، قال الطراونة: نتقدم بالتهنئة لكل الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل صحة وسلامة شعبنا، في الجيش والأمن ومختلف الأجهزة والكوادر الطبية والتمريضية، ونستذكر في هذا المقام العاملين بالمياومة، و كل الذين تضرروا جراء جائحة كورونا، مؤكداً هنا أهمية الاقتداء بنهج سيد البلاد في تقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية لهم.

وختم بالقول: هي مناسبات عزيزة على قلوبنا، نتضرع إلى العلي القدير أن تحل علينا ونحن أقوى وقد تجاوزنا هذه المحنة والأيام العصيبة، فكل عام والوطن وقائد الوطن وشعبنا العظيم بألف خير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :