facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منظمة الصحة العالمية توضح إجراء التعامل خلال عيد الفطر


23-05-2020 08:36 PM

عمون - وضحت منظمة الصحة العالمية، اليوم السبت، أبرز الإجراءات الصحية التي يمكن اتباعها خلال أيام عيد الفطر السعيد.

وكشفت عن عدم إمكانية انتقال فيروس كورونا المستجد بواسطة المواد الغذائية أو أغلفتها، مشيرة إلى أنه لا يوجد أي أدلة تثبت عكس ذلك في الوقت الحالي.

وقالت المنظمة في منشور لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، إنه ”يجب على كافة المواطنين بالدول المختلفة اتباع ممارسات النظافة الشخصية الجيدة عند الذهاب للشراء من البقالة خلال أيام عيد الفطر“.

ونصحت المنظمة أيضا بضرورة الحفاظ على مسافة متر واحد على الأقل بين الشخص والآخر، مع تطهير مقابض عربات التسوق أو سلال التسوق كلما أمكن، إضافة إلى تجنب لمس العين أو الفم أو الأنف أو المتعلقات الشخصية.

وكانت منظمة الصحة العالمية قد كشفت مؤخرا أن حوالي 80 مليون طفل في جميع أنحاء العالم يواجهون خطر الإصابة بأمراض، مثل الدفتريا والحصبة وشلل الأطفال؛ لتعطل التطعيمات الروتينية.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :