كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفيات إسبانيا بفيروس كورونا تحت الخمسين


23-05-2020 09:32 PM

عمون - أعلنت وزارة الصحة الإسبانية يوم السبت، عن تسجيل 48 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا خلال آخر 24 ساعة، لتصل حصيلة ضحايا الوباء في البلاد إلى 28678 حالة.

وأكدت الوزارة تشخيص 466 حالة إصابة جديدة بالفيروس التاجي منذ أمس، ليصبح إجمالي عدد الإصابات في البلاد 235290.

وصرح وزير الصحة الإسباني سلفادور إيلا اليوم بأن جميع مناطق البلاد ستنتقل اعتبارا من الاثنين القادم إلى المرحلة الأولى من تخفيف القيود المفروضة لكبح الجائحة، و47% من السكان سينتقلون إلى المرحلة الثانية.

وأعلنت وزارة الصحة الإسبانية يوم الجمعة، عن تسجيل 56 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا بالإضافة إلى تشخيص 446 حالة إصابة.

وكانت وسائل إعلام إسبانية، قد أفادت بأن سفينة سياحية وضعت قيد الحجر الصحي في ميناء برشلونة بعد الكشف عن إصابة بفيروس كورونا المستجد بين أفراد طاقمها.

وذكرت صحيفة ABC الإسبانية أن سفينة Navigator Seven Sea التابعة لشركة Royal Caribbean وصلت إلى برشلونة أمس الخميس وعلى متنها طاقم مؤلف من 400 شخص من جنسيات مختلفة دون وجود ركاب عليها.

وكان من المفترض أصلا أن يغادر أفراد الطاقة السفينة ليعودوا إلى دولهم، غير أن هذه الخطط باءت بالفشل، بعد ظهور أعراض الإصابة بكورونا لدى أحد أفراد الطاقم، وهو صربي الجنسية، وجاءت نتائج فحصه إيجابية.

وأكدت الصحيفة أن السلطات الإسبانية نشرت في الميناء قوات للشرطة والحرس الوطني لحماية السفينة ليلا ونهارا.

وكالات







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :