facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دبي تعلن استئناف الحركة الاقتصادية الأربعاء المقبل


25-05-2020 08:54 PM

عمون - أعلنت دبي الإثنين، استئناف الحركة الاقتصادية في الإمارة، ابتداء من الأربعاء المقبل، وستكون الحركة متاحة من السادسة صباحا حتى الحادية عشرة ليلا.

ونقل المكتب الإعلامي لحكومة دبي: ”بتوجيهات محمد بن راشد، حمدان بن محمد يعلن خلال ترؤسه عن بُعد اجتماع اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، بدء استئناف الحركة الاقتصادية في دبي لنشاطها رابع أيام عيد الفطر المبارك، حيث ستكون الحركة متاحة في الإمارة بدءا من الساعة الـ6 صباحا وحتى الساعة الـ11 ليلا“.

وبحسب المصدر ذاته، قال الشيخ حمدان بن محمد، ولي عهد دبي، إن ”القرار جاء بناء على التقارير المرفوعة من اللجنة العليا وما تضمنته من تقييم دقيق للموقف الراهن بمختلف أبعاده، وكذلك التوجهات العالمية على أساس يضمن استمرارية الحياة وعدم تعطيل القطاعات الأساسية، دون تهاون في التطبيق الدقيق لمختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية“.

وأضاف: ”تابعنا مدى عمق التأثير الذي تركته هذه الجائحة على أغلب دول العالم… لكن ما يميزنا هو قدرتنا على التعاطي بإيجابية مع المتغيرات، والمرونة الكبيرة التي يتسم بها أداء أغلب قطاعاتنا.. وامتلاكنا للمقومات التي تعيننا على التكيف مع مختلف الظروف“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :