facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصحة العالمية تعلق على استئناف الرحلات الجوية


25-05-2020 09:39 PM

عمون - أعلنت رئيسة الفريق الفني لبرنامج الطوارئ الصحية بمنظمة الصحة العالمية، ماريا فان كيرخوف، أن منظمة الصحة العالمية توصي بالحفاظ على مسافة لا تقل عن متر واحد بين الأشخاص أثناء الرحلات الجوية.

وقالت كيرخوف، خلال مؤتمر صحفي في جنيف: "توصياتنا هي الحفاظ على مسافة (أثناء الرحلات الجوية) بين الأشخاص بطول متر أو أكثر. لقد أجرينا مؤخرا تقييما منهجياً للإنفلونزا وفيروس كورونا وكوفيد-19، وحددنا مسافة واقية تبلغ مترا واحداً أو أكثر. لذا، فهذا مهم جداً".

وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 آذار الجاري، فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، "جائحة"، مؤكدة أن أعداد المصابين تتزايد بسرعة كبيرة.

وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بالمزيد من "إجراءات الإغلاق" حول العالم، في الوقت الذي تجاوز فيه عدد المصابين بالفيروس جميع التوقعات.

واتخذت معظم الدول إجراءات اقتصادية سريعة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا على القطاعات المختلفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :