كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العبدلي للاستثمار والتطوير تحتفل بذكرى عيد الاستقلال عبر تقنية البث المباشر


26-05-2020 12:08 AM

عمون - احتفلت شركة العبدلي للاستثمار و التطوير بالشراكة مع شركة زين بعيد الاستقلال الرابع و السبعون تجسيدا لروح الوحدة الوطنية وذلك عبر تقنية البث المباشر.

وفي بيان مشترك صدر الاثنين، انه وبالرغم من الحظر المفروض للحد من انتشار وباء كورونا فقد شهد الاحتفال تفاعل كبير من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالعيد الوطني وأشتمل البث على عرض ضخم للالعاب النارية.

واستطاع المواطنين المقيمين بالقرب من منطقة العبدلي مشاهدتها عبر نوافذ واسطح منازلهم ، كما و تخلل الاحتفال مجموعة من الاغاني الوطنية و الاحتفالية التي بثت عبر تقنية البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بالشركة.

واضاف البيان انه وبرغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم والاردن بشكل خاص بسبب انتشار جائحة كورونا الا الشركة عملت على ابتكار اجواء احتفالية تتناسب واليات التباعد المجتمعي وعدم الاختلاط كون ان هذه المناسبة عزيزة على قلب كل اردني وهي ذكرى الاستقلال والتي تعبر عن التماسك والتلاحم بين الشعب والوطن والقيادة في كل الاوقات والظروف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :