facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعادة فتح كنيسة المهد في بيت لحم


26-05-2020 03:47 PM

عمون - أعلن رؤساء الكنائس الثلاثة والمسؤولون عن كنيسة المهد، أن أبواب الكنيسة فتحت أبوابها من جديد، في بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة، وذلك لإتاحة الوصول إلى الكنيسة للصلاة والزيارة.

وأوضح البيان الصادر عن رؤساء الكنائس الثلاثة، "أنه لدواعي السلامة، ومن أجل تجنب خطر انتشار فيروس كوفيد-19 مرة أخرى، سيقتصر عدد المؤمنين والزوار على 50 شخصا، وسيُتاح الوصول إلى الكنيسة لمَنْ لا يُعاني من الحمُى، أو أعراض المرض، ويرتدي كمامة الوجه".

وأضاف البيان أنه "من الضروري إبقاء مسافة لا تقل عن مترين بين كل شخص وآخر، وتجنب العبادة التي ينطوي عليها الاتصال الجسدي، كلمس وتقبيل الأحجار والأيقونات والملابس والعاملين في الكنيسة، فضلا عن التقيّد الدائم بالتعليمات المُعطاة".

وكانت الكنيسة، قد أغلقت أبوابها منذ انتشار فيروس كورونا المستجد في الأراضي الفلسطينية قبل نحو شهرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :