facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غاريث بيل يرد على منتقديه


26-05-2020 07:04 PM

عمون - يتساءل غاريث بيل، مهاجم ريال مدريد عن سبب حالة الجدل التي آثارتها ممارسته للغولف، ولماذا لا يتعرض رياضيون بارزون آخرون لانتقادات للسبب ذاته؟

ورغم فوزه بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وتسجيله لأهداف حاسمة في ثلاثة نهائيات لا تزال الآراء منقسمة حول بيل في إسبانيا حيث يشكك البعض في التزامه مع النادي إضافة إلى إصاباته المتكررة التي أرجعتها وسائل إعلام إسبانية إلى ممارسته الغولف في وقت فراغه. واحتفل بيل العام الماضي بتأهل ويلز لبطولة أوروبا 2020 برفع شعار يحمل كلمات "ويلز - الغولف - مدريد (على الترتيب)" ما تسبب في انتقادات للاعب من جماهير ريال مدريد التي أطلقت صيحات استهجان ضده في أول مباراة خاضها بعدها مع ناديه.

ونقلت "رويترز" تصريح بيل لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء: "ينتقدني الكثير من الناس لممارسة الغولف ولا أدري سببا لذلك".

تحدثت إلى أطباء والجميع، لا أحد يجد أية مشكلة، وسائل الإعلام لديها تصورها الخاص بأن الغولف ليس رياضة جيدة بالنسبة لي ويمكن أن يعرضني لإصابات ويجب أن أحصل على راحة.

وأضاف "ستيفن كيري نجم دوري السلة الأمريكي للمحترفين يمارسه ربما في صبيحة يوم المباراة. لو لعبت الغولف قبل يومين من أية مباراة يقول البعض ماذا يفعل هذا الرجل؟".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :