كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أميركا تسجّل لليوم الثالث على التوالي أقلّ من 700 وفاة بكورونا


27-05-2020 09:52 AM

عمون - سجّلت الولايات المتحدة، ولليوم الثالث على التوالي أقل من 700 إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، وذلك بحسب إحصاء مركز جامعة جونز هوبكنز المعتمد لمتابعة وتسجيل حالات ووفيات فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، ومقره مدينة بالتيمور في ولاية مريلاند .

وأظهرت بيانات نشرها المركز في الساعة 20,30 بالتوقيت المحلّي (صباح الأربعاء 00,30 ت غ) ان عدد الوفيات بفعل كوفيد - 19، بلغ 657 شخصاً خلال 24 ساعة، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 98 ألفاً و875 شخصاً.

وبهذه الحصيلة تكون الولايات المتّحدة، البلد الأكثر تضرّراً في العالم جراء فيروس كورونا على صعيد الإصابات والوفيات في آن معاً، حيث أشرفت على بلوغ المئة الف قتيل، فيما سجلت ما يقارب من 1,7 مليون إصابة معتمدة بحسب إحصائيات لوزارة الصحة الأميركية ومنظمة الصحة العالمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :