facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيل "المستاء": أحب الغولف .. أين المشكلة؟


27-05-2020 10:32 AM

عمون - أبدى غاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسباني، استياءه من الانتقادات التي يوجهها له أنصار النادي الملكي بسبب ممارسته للعبة الغولف التي يعشقها.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية عن قائد المنتخب الويلزي قوله: "لا أعرف سبب وجود مشكلة في هذا الأمر، لأنني ببساطة أحب لعب الغولف".

وأوضح بيل خلال لقاء مع المنتج السينمائي إريك أندر لانغن، أن ممارسة لعبة الغولف لا تمثل أي مشكلة، مردفا: "لكنها كذلك، فثمة أناس كثيرون لديهم امتعاض لأنني أحب تلك الرياضة من دون أن أعرف سبب ذلك".

وتابع: "تحدثت عن الأمر في مناسبات عدة بعد أن شعرت أن هناك إحساسا أنه يبنغي علي الراحة حتى لا أتعرض لأي إصابات تمنعني عن لعب كرة القدم".

وأردف بيل: "تعودت اللعب وكأنني ما زالت في عمر 18 عاما، وممارستي لهواية الغولف تبعد عني الطاقة السلبية وتجعل ذهني يتعافى، وبالتالي أصبح أكثر جاهزية مع كرة القدم من جديد".

وبشأن مستواه الذي يوصف بالمتذبذب خلال مسيرته في "سانتياغو بيرنابيو"، قال : "الكل يركز على النتائج، وهذا أساس المشكلة يمكنك أن تلعب بشكل مدهشن، لكن مع عدم التسجيل في 5 مباريات يقولون لك إنك تمر بفترة سيئة".

وأضاف: "الجماهير تحب الأهداف وحدوث الأمور المدهشة داخل الملعب، إلا أن هذا لا يمكن أن يحدث دائما".

وقال مدافعا عن نفسه: "استطعت اللعب بشكل رائع، وكثيرون يقول إنني قدمت مباريات كبيرة، لكن حين أعرف أنني قدمت كل ما هو ممكن وأني لعبت بشكل جيد بقدر جهدي أكون سعيدا".(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :