كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين


27-05-2020 11:59 AM

عمون - ينتهي يوم غد الخميس موعد تقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والإداريين في وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2021/2020.

وقالت امين عام الوزارة للشؤون الادارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) اليوم الاربعاء، انه لا نية لتمديد تقديم طلبات النقل والتي بدأت في الخامس من شهر نيسان الماضي.

ودعت الدكتورة قبيلات المعلمين والاداريين الراغبين بالنقل الخارجي ممن لم يتمكنوا من تعبئة النماذج الخاصة بالنقل، إلى المبادرة بتعبئتها قبل انتهاء الموعد المحدد.

وكانت وزارة التربية والتعليم قررت استقبال طلبات النقل الخارجي الكترونيا، ضمن حزمة الإجراءات والخدمات الالكترونية التي تتبعها في ضوء الاجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة للتعامل مع فيروس كورونا على الرابط الالكتروني: (http://apps.moe.gov.jo/app/Transferring/)، وذلك بعد إقرار الأسس الخاصة بالنقل الخارجي.

كما ينتهي يوم غد الخميس، استقبال طلبات توزيع طلبة الصف العاشر للفروع الأكاديمية والمهنية للعام الدراسي 2021/2020، والتي بدأتها الوزارة من خلال الرابط الالكتروني (http://apps.moe.gov.jo/app/StudentsChoices/)، وبدأت في الخامس عشر من شهر نيسان الماضي، وفق الأسس المتبعة.(بترا-موسى خليفات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :