كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية اربد توقف التعيينات وتجدول مستحقاتها على المكلفين


27-05-2020 04:11 PM

عمون - قال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني إن البلدية والتزاماً بالقرارات الحكومية، أوقفت جميع التعيينات والعطاءات للعام 2020.

واشار بني هاني خلال اجتماع اليوم الأربعاء، إلى ان البلدية ستعمل على استكمال العمل بالعطاءات المطروحة بداية العام ولم يتم استكمالها.

وطالب بتعويض وقف العطاءات بمضاعفة العمل من خلال كوادر البلدية وخاصة في مجالات صيانة الطرق والأرصفة وأحجار الكندرين والزراعة وأعمال الدهان والتجميل للمدينة.

وأكد بني هاني أهمية إبقاء العمل على مدار الساعة في دوائر البيئة والصحة والبدء بحملات شاملة لرفع الأنقاض والنفايات، والبدء بحملات مكثفة لرش المناطق والأحياء بالمبيدات الحشرية.

من جهة اخرى، أوضح بني هاني أن البلدية وتقديراً للظروف التي يمر بها المواطنون والقطاعات التجارية في هذه الأوقات ستلجأ الى تسهيل دفع الذمم المترتبة عليهم وإعادة جدولة الأقساط المترتبة عليهم لمن يرغب في ذلك.

وبين أن البلدية ورغم عملها خلال الفترة الماضية بإسناد جهود الأجهزة الأمنية والطبية، كانت كوادرها جاهزة على مدار الساعة ولم تتوقف عن العمل في العديد من المجالات، واستطاعت انتاج أكثر من 500 حاوية حديدية من خلال مشاغلها الخاصة، مؤكدا عدم توقف البلدية عن القيام بحملات الرش والتعقيم.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :