facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المروج الخضراء: سنعلمكم بالرحلات إلى سلطنة عمان حال توفرها


27-05-2020 04:26 PM

عمون - تعلن المروج الخضراء للسياحة والسفر، احدى شركات مجموعة الناعوري، والوكيل الحصري للطيران العماني في الأردن، بقيام الطيران العماني بتسيير العديد من الرحلات العارضة لنقل المواطنين إلى أرض السلطنة، علاوة على تشغيل رحلات حصرية للشحن الجوي لجلب المعدات الطبية والمواد التموينية الغذائية، لسد احتياجات مختلف القطاعات الحيوية. ويبقى الناقل الوطني على أهبة الجاهزية لتسيير المزيد من الرحلات غير المجدولة حسب ما تقتضيه الحاجة، وحتى مباشرة عملياته الاعتيادية المجدولة، وبعد تصريح الجهات المنظمة.

حيث قد قررت اللجنة العمانية المكلفة بالتعامل مع فيروس كورونا، رفع الإغلاق الصحي عن العاصمة مسقط اعتبارا من الجمعة القادم. وأضافت اللجنة أنها قررت أيضا إنهاء العمل بقرار إعفاء الموظفين من الحضور إلى مقرات العمل في الجهات الحكومية اعتبارا من الأحد، حسبما أفادت وكالة الأنباء العُمانية الرسمية، الأربعاء.

يجدر بالذكر أن الإجراءات الوقائية المتبعة تم اعتمادها وتقييمها من قبل السلطات المختصة، هذا ويعمل الطيران العماني جنباً إلى جنب مع الجهات المختصة ذات العلاقة محلياً ودولياً لتبني أي توصيات جديدة من شأنها رفع وتحسين مستويات السلامة والوقاية للأطقم الجوية والضيوف المسافرين.

وستقوم المروج الخضراء باعلامكم عن الرحلات من الأردن الى سلطنة عمان في حال توفرها بأي وقت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :