كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قشر الموز والسكر البني علاج طبيعي فعال لتبييض البشرة


27-05-2020 08:40 PM

عمون - عادة ما يتم التخلص من قشر الموز ورميه في سلة المهملات والسبب أن الكثير من الأشخاص لا يعرفون أنه غني بالمغذيات وأبرزها الزنك والمغنيزيوم والحديد إضافة إلى مضادت الالتهابات والنشاء التي يمكن أن تعود بالكثير من الفوائد على صحة البشرة.

ولهذا ينصح بغسله جيداً وباستخدامه من أجل تحضير بعض الوصفات الفعالة ومنها تلك التي تساعد على تنقية البشرة وإزالة حب الشباب. ويحتاج تحضيرها إلى قشر ثمرة موز، نصف كوب من بذور الشوفان و3 ملاعق وسط من السكر البني.

يطحن القشر جيداً ويخلط مع المكونين الآخرين حتى الحصول على مزيج من دون تكتلات. تفرك البشرة به ثم يترك عليها لمدة 10 دقائق قبل أن يتم غسل الوجه جيداً بالماء الفاتر وتطبيق كريم عناية عليه.

وفي المقابل من الممكن اللجوء إلى وصفة أكثر سهولة تقوم على فرك الوجه بالجزء الداخلي من قشر الموز لأن هذا يعمل على تبييض البشرة وإزالة الرواسب والبقايا الضارة عنها فضلاً عن حمايتها من العوامل التي تسبب ظهور الشوائب والبثور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :