كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كاتبة "هاري بوتر" تنشر حكاية جديدة


28-05-2020 11:04 AM

عمون - تبدأ الكاتبة البريطانية جوان رولينغ المعروفة برواياتها الخيالية عن هاري بوتر، في نشر أبواب من حكايتها الجديدة The Ickabog.

أفادت بذلك الكاتبة في مدونتها على "تويتر" مشيرة إلى أن هذا المؤلف مكتوب منذ 10 أعوام ولا علاقة له بمجموعة الرواية عن هاري بوتر.

تبدأ الكاتبة البريطانية جوان رولينغ المعروفة برواياتها الخيالية عن غاري بوتر في نشر أبواب من حكايتها الجديدة The Ickabog. حسبما جاء في مدونتها على "تويتر"، مشيرة إلى أن هذا المؤلف مكتوب منذ 10 أعوام ولا علاقة له بمجموعة الرواية عن غاري بوتر.

وقالت:" كتبت منذ 10 أعوام حكاية خيالية لا علاقة لها بمؤلفاتي الأخرى وأسميتها بـ The Ickabog، وأردت نشرها، ثم أجلت النشر لأنتهي من كتابة الروايات عن هاري بوتر. وكان طفلاي قارئين وحيدين لهذا الكتاب غير المنشور إلى حد الآن".

وقد نشر موقع theickabog.com الإلكتروني الثلاثاء 26 مايو البابين الأول والثاني للحكاية الجديدة. وسينشر الموقع كل أسبوع بابا واحدا من الكتاب.

وتروي الحكاية قصة ولد يدعى، برتي بيميش، وإله المستنقعات "إيكابوغ" الذي يأتي بمآس كثيرة لسكان المملكة السعيدة.

وقالت الكاتبة إنها قررت نشر الحكاية على الإنترنت هدية للأطفال والمراهقين الذين اضطروا لقضاء الوقت معزولين عن أصدقائهم في الحجر الصحي. وأوضحت أن الموقع الإلكتروني سينهي نشر الحكاية في نوفمبر المقبل، ثم ستصدر نسخة ورقية وصوتية للحكاية. وأعلنت رولينغ أنها ستتبرع بالإيرادات الناتجة عن صدور الكتاب.

المصدر: تاس




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :