facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بورصة عمّان ترفع الحدود السعرية العليا والدنيا إلى 5%


28-05-2020 03:29 PM

عمون - قال المدير التنفيذي لبورصة عمان السيد مازن الوظائفي أن مجلس إدارة بورصة عمان وبالتنسيق مع مجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية، قرر زيادة مدة جلسة التداول المستمر إلى ساعتين اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

كما قرر تعديل نسبة الإرتفاع والإنخفاض اليومية المسموح بها للتداول والصفقات لتصبح 5% من السعر المرجعي لجميع الأوراق المالية المتداولة في البورصة.

وقال الوظائفي أن هذا القرار يأتي في ضوء تحسن مؤشرات الأداء في بورصة عمان خلال الجلسات الأخيرة من حيث زيادة أحجام التداول وارتفاع المؤشر العام وتوفر المعلومات الإفصاحية الهامة للمستثمرين خلال الفترة التي أعقبت عودة التداول للبورصة، مقارنة مع مؤشرات الأداء بعد عودة التداول في البورصة بتاريخ 2020/5/10.

وأضاف بأن جلسات التداول ستعود بشكل كامل إلى ما كانت عليه قبل بداية أزمة كورونا، خلال الفترة القريبة بمشيئة الله، وذلك في ضوء تطورات الأوضاع في السوق وعودة نشاط القطاعات إلى طبيعتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :