facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد 15 عاماً من العمل .. رئيس أرسنال يتقاعد


28-05-2020 07:43 PM

عمون - تقاعد السير شيبس كيسويكن من رئاسة نادي أرسنال، بعد أن أمضى 15 عاماً في مجلس إدارة النادي بشمال لندن، وبعدما بلغ 80 عاماً في شباط الماضي، وكان من مشجعي الأرسنال طوال حياته، وانضم إلى مجلس إدارة النادي كمدير في عام 2005، وأصبح لاحقاً رئيساً للنادي في عام 2013.

وكشف كيسويكن، في بيان أصدره ونشرته صحيفة "ديلي ميل"، أنه كان يخطط دائماً للتقاعد في نهاية الموسم الحالي، ولكن تفشي فيروس كورونا عالمياً، دفع لاتخاذ قراره مبكراً، وقبل نهاية الموسم.

وفي بيان مشترك، قال مالكو ارسنال ستان وجوش كرونكي: "نود أن نعرب عن امتناننا الهائل لكل ما فعله السير شيبس لنادي أرسنال لكرة القدم، كعضو مجلس إدارة، ورئيس لمجلس الإدارة على مدى السنوات الـ 15 الماضية".

وأضاف: "معرفته وخبرته الواسعة في مجال الأعمال، إلى جانب حبه العميق لأرسنال جعلته الرئيس المثالي، وكان من دواعي سرورنا العمل معه، وسيكون دائماً زائراً مرحباً به للغاية، عندما نعود للعب المباريات في استاد الإمارات".

وسبق أن عمل كيسويك، مصرفياً ناجحاً خلال حياته المهنية الطويلة، وقال في حديث لموقع أرسنال على الإنترنت، عن قراره بالتنحي: "كان شرفاً لي العمل رئيساً لنادي كرة قدم عظيم، واحتفظ ارسنال دائماً بمكانة خاصة في حياتي، وسيظل هذا هو الحال في المستقبل".

وأضاف: "جعلت خطتي للتقاعد في نهاية هذا الموسم واضحة أمام المجلس قبل أزمة الصحة العالمية التي نمر بها الآن، وأرسنال في أيد أمينة مع ستان وجوش والمجلس والفريق التنفيذي، وأعلم أن ارسنال سيخرج بقوة من هذا الموقف وأنا أتطلع لهذا مثل جميع مؤيدينا في جميع أنحاء العالم".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :