كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اتحاد كرة اليد ينظم دورة تدريبية بالتعاون مع الاتحاد الالماني


29-05-2020 02:30 PM

عمون - انجز اتحاد كرة اليد الترتيبات المتعلقة باقامة الدورة التدريبية المتقدمة عن بعد وعبر تطبيق زووم في بحر الأسبوع المقبل، بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الألماني.

وأكد رئيس الاتحاد الاردني لكرة اليد الدكتور تيسير المنسي، أهمية انعقاد الدورة وما تشتمل عليه من محاضرات ذات قيمة كبيرة، وتتوافق مع التطورات الكبيرة التي تشهدها اللعبة من الناحية الفنية.

وأوضح المنسي في تصريحات صحفية، ان الدورة تشتمل على العديد من المحاور مثل الأساليب الفنية الحديثة للعبة والتدريبات الخاصة بها، والإعداد البدني الكامل والتطبيقات الفنية، ويحاضر فيها خبراء ومدربين من الأردن والمانيا.

وبين المنسي ان الدورة والمخصصة للمدربين المصنفين تأتي ايضا ضمن البرامج التدريبية الشاملة التي اطلقها الاتحاد منذ ثلاث سنوات، خصوصا وان مثل هذه الدورات المتقدمة من الناحية الفنية تعزز من قدرات المدربين وتساهم في تطوير المستويات الفنية للعبة بشكل عام.

وحول المحاور الفنية التي تشملها الدورة التدريبية، اشار المنسي، إلى ان الاتحاد قام بمخاطبة المدربين المحليين لمعرفة احتياجاتهم الفنية، وبالتالي اختيار المحاور التي تساعدهم على تنمية قدراتهم الفنية وتتواكب مع التطورات التي تشهدها اللعبة.
من ناحية أخرى بدأت لجنة الحكام في التحضيرات الأولية لعقد دورة خاصة للحكام المحليين (عن بعد) والتي ينتظر ان يحاضر فيها نخبة من الخبراء في مجال التحكيم، وتأتي ضمن تطلعات الاتحاد لتأمين الحكام بالدورات النوعية والشاملة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :