كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





خطة جديدة لاستكمال دوري الأبطال


30-05-2020 02:32 PM

عمون - يستمر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في البحث عن حلول لإعادة استئناف بطولة دوري الأبطال، والتي توقفت منذ شهر آذار، بسبب تفشي فيروس "كورونا".

فبحسب تقارير إعلامية بريطانية فإن الاتحاد الأوروبي، يفكر باستئناف مباريات البطولة في شهر أغسطس/آب القادم، بإقامة المباريات المتبقية من الدور ثمن النهائي يومي 7 و8 من الشهر ذاته.

حيث يخطط الاتحاد لإقامة مباريات الدور ربع النهائي يومي 13 و14 أغسطس، على أن تكون كل مواجهة من مباراة واحدة ودون خوض جولتي الذهاب والإياب، بينما تلعب مباريات الدور نصف النهائي والنهائي في مكان واحد.

وبحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" فإن "يويفا" يدرس إمكانية إقامة نصف النهائي في ألمانيا، بعد أن أثبتت قدرتها على تنظيم المباريات وتطبيق قواعد السلامة والوقاية، حيث أصبح الدوري الألماني أول الدوريات الكبرى التي تستأنف نشاطها بعد فترة التوقف.

ونقل موقع "football-italia" الإيطالي، عن إمكانية نقل نهائي البطولة من اسطنبول على أن تمنح المدينة حق الاستضافة في وقت لاحق، على ان تستضيف العاصمة البرتغالية لشبونة لنهائي هذا العام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :