كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخرطوم تودع الهادي الصديق أبرز أعمدة الدراما السودانية


30-05-2020 09:56 PM

عمون - ودع الوسط الفني في السودان الهادي الصديق أحد أبرز أعمدة الدراما السودانية الذي توفي، يوم السبت، في أحد مستشفيات الخرطوم، إثر تعرضه لحادث حركة في الطريق الرابط بين العاصمة الخرطوم ومدينة مدني في وسط السودان.

ولمع نجم الصديق في سبعينيات وثمانينات القرن الماضي من خلال أضخم الأعمال الدرامية التي قدمتها الشاشة السودانية مثل "الدهباية" و"ليلة رهيبة" و "أيادي القدر" و "صرخة في وادي الصمت".

وكان "دكين" من أشهر أعماله، وهو مسلسل أنتج في العام 1997، وأعيد بثه في تلفزيون السودان وبعض القنوات الأفريقية في العام 2017، وهو مسلسل استقى أحداثه من واقع الحياة السودانية وحظي لمشاهدة واسعة.

وبدأ الصديق البالغ من العمر 72 عاما مسيرته الفنية في العام 1965 وكان حينها في سن السابعة عشر، وتمكن من صقل نفسه بسرعة فائقة. وعرف صديق بتنوع أدواره وبمساهماته القوية في إخراج العديد من الأعمال التلفزيونية والإذاعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :