facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يهدم 4 منازل قيد الإنشاء في الطيرة


31-05-2020 11:48 AM

عمون - هدمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأحد، 4 منازل قيد الإنشاء في مدينة الطيرة داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، بذريعة البناء دون تراخيص.

وقالت لجنة المتابعة العربية في الداخل الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال حاصرت أربعة منازل قيد الإنشاء، ومنعت السكان من التوافد إلى المنطقة، فيما شرعت الجرافات التابعة للجان التنظيم الاسرائيلية بهدم المنازل.

وسادت أجواء من الغضب في صفوف سكان المدينة العرب الذين أعربوا عن تذمرهم واستنكارهم لسياسة الهدم والتشريد، ووجهوا انتقادات إلى الحكومة الإسرائيلية التي تتذرع بحالة الطوارئ لمنع تفشي فيروس كورونا، في حين تستغل هذه الأوضاع للتصعيد ضد العرب عبر هدم منازلهم وتشريدهم. وأعرب السكان عن خشيتهم من مغبة أن تعود لجان التنظيم والبناء إلى سياسة هدم المنازل في البلدات العربية بشكل مكثف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :