facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد مهدد بميركاتو صفري


31-05-2020 12:21 PM

عمون - بات ريال مدريد مهددًا بدفع ثمن غالٍ لأزمة فيروس كورونا المستجد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد مهدد بالانتقال إلى الموسم المقبل دون أي تعاقدات في الصيف، بسبب القيود المالية الحالية الناتجة عن أزمة كورونا، عقب خسارة مبيعات التذاكر وإيرادات المتحف.

وأشارت إلى أن الإدارة تبحث عن حل للأزمة، وتدرس مدى إمكانية إنقاذ الخسائر من خلال خفض رواتب اللاعبين والمديرين.

وأوضحت أن خسائر الميرنجي في الموسم المقبل قد تبلغ 150 مليون يورو، في حالة اللعب خلف أبواب مغلقة أيضًا.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد كان يتابع العديد من اللاعبين، إلا أن الميرنجي أخبر معظمهم بأن يستمعوا لعروض أخرى الآن أو ينتظروا لمدة عام، لارتداء قميص النادي الملكي.

وأضافت أن إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند) وإدواردو كامافينجا (رين) هما الأبرز في لائحة أهداف الريال، لكنهما ليسا الوحيدين.

وذكرت أن مدريد لن يتحرك في الميركاتو إلا إذا نجح في بيع عدد كبير من اللاعبين، لكن هناك أندية قليلة الآن مستعدة للإنفاق على الصفقات، لا سيما إذا كان هؤلاء يتقاضون رواتب ضخمة.

وإذا تم وضع اللاعبين المعارين في الميرنجي الذين قد يندمجون مع الفريق الأول، فإن الملكي قد يبدأ الموسم المقبل بـ40 لاعبًا.

وشددت الصحيفة على أنه لا توجد أزمة في إيجاد أندية لبعض اللاعبين الشباب، باستثناء إبراهيم دياز الذي لا يريد المغادرة، لكن تظل المشكلة في آلية التخلص من الكبار.

ويأتي على رأس قائمة الكبار خاميس رودريجيز صاحب الراتب الباهظ، وجاريث بيل الذي يرفض المغادرة، ومارسيلو الذي لا يزال يرى نفسه جزءًا من التشكيل الأساسي.

وأتمت الصحيفة التقرير بالتأكيد على أن ريال مدريد سيتحرك فقط في الميركاتو، إذا نجح في جمع 150 مليون يورو من مبيعات اللاعبين.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :