كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اجلاء 3 الاف كويتي من الاردن .. والديحاني: موقف تاريخي سيسجل


31-05-2020 12:28 PM

عمون - عبر السفير الكويتي في عمان عزيز الديحاني عن تقديره لتعاون الحكومة الأردنية في تسهيل عودة الطلبة الكويتيين بعد جائحة كورونا.

وقال الديحاني خلال حفل اقامته سفارة دولة الكويت في الأردن اليوم الأحد، إن تسهيل الأردن الاجراءات أمام عمل السفارة والمكاتب الملحقة بشكل ملموس، ينم عن حرص الإخوة في الأردن على العلاقة القوية التي تربط البلدين الشقيقين ويعزز أواصر المحبة والتعاون بينهما.

وجاء الاحتفال لتكريم جميع الدبلوماسيين والموظفين المحليين في السفارة والمكاتب الفنية العاملة تحت مظلتها نظير جهودهم المتضافرة المبذولة إبان أزمة جائحة (كورونا المستجد) ومساهمتهم الفاعلة بإنجاح خطة إجلاء المواطنين الكويتيين.

واوضح الديحاني ان هذا الموقف الأخوي سيسجله التاريخ في البلدين "إذ لم يدخر المنتسبون لسفارة الكويت أية جهود لإتمام عملية اجلاء نحو ثلاثة آلاف مواطن كويتي في فترة زمنية قصيرة بالرغم من الظروف الاستثنائية.

وقامت الحكومة الكويتية في منتصف نيسان الماضي بإجلاء المواطنين الكويتيين من مختلف دول العالم، حيث أقامت جسرا جويا عبر أكثر من 180 رحلة أجلت خلالها نحو 30 ألف مواطن كويتي في أكبر عملية إجلاء شهدتها الكويت بتاريخها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :