facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاعبو منتخب التايكواندو يتأثرون سلبا بتأجيل التصفيات الأولمبية


31-05-2020 02:18 PM

عمون - كشف المدير الفني لمنتخب التايكواندو فارس العساف، عن تأثر لاعبيه سلبا بتأجيل التصفيات المؤهلة إلى اولمبياد طوكيو والتي كان مقررا اقامتها في الأردن خلال شهر نيسان الماضي.

واشار إلى أن المنتخب وصل الى مرحلة الجاهزية الكاملة، قبيل انطلاق التصفيات، قبل أن يتم الاعلان عن تأجيلها حتى اشعار اخر بسبب جائحة كورونا.

وأضاف مدرب المنتخب في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" اليوم الأحد، أن لاعبيه توجهوا إلى روسيا يوم 9 أذار الماضي، لخوض معسكر تدريبي استعدادا للتصفيات الأولمبية، حيث وصل اللاعبون إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية، قبل أن يقرر الاتحاد الآسيوي تأجيل التصفيات، الأمر الذي يتطلب من اللاعبين جهودا اكبر للحفاظ على جاهزيتهم وتصنيفهم وأوزانهم.

وجدد المدرب ثقته بقدرة لاعبيه على استعادة الجاهزية الكامل قبيل الموعد الجديد للتصفيات الذي لم يحدد حتى الان.
وأثنى العساف على الجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد التايكواندو لتوفير كافة متطلبات المنتخبات الوطنية، الأمر الذي يساعد على مواصلة تحقيق الانجازات على مختلف الصعد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :