كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





امناء الطفيلة التقنية يناقش اعداد الطلبة الممكن قبولهم


31-05-2020 10:13 PM

عمون - عقد مجلس أمناء جامعة الطفيلة التقنية برئاسة الدكتور صبري الربيحات وحضور اعضاء مجلس الامناء اجتماعه الدوري الأحد، لبحث العديد من الموضوعات والقضايا الملحة.

واستعرض المجلس المسيرة التعليمية للجامعة خلال الازمة واثر ذلك على برامج وخطط الجامعة.. وامكانية الافادة من تجربة التعليم عن بعد في تطوير العملية التعليمية وتنويع المصادر والاساليب ورفع معدلات الالتحاق في كليات وبرامج الجامعة.

كما ناقش المجلس تنسيبات مجلس العمداء وكليات الجامعة المتعلقة باعداد الطلبة الممكن قبولهم في كليات وتخصصات الجامعة للعام الجامعي 2020-2021.

واستعرض المجلس خطط ومقترحات الرسوم في التخصصات الجديدة التي وافق على مجلس التعليم العالي على افتتاحها.

من الجدير بالذكر ان الجامعة تأسست عام 2005 وتشتمل على خمسة كليات هي الهندسة والعلوم والعلوم التربوية والآداب والأعمال.

وتمتلك الجامعة 30 تخصصا العديد منها تخصصات مميزة ومطلوبة لسوق العمل مثل هندسة ميكانيك السيارات، وتكنولوجيا الكيمياء، وهندسة الجيولوجيا، وهندسة الانظمة الذكية، وهندسة الطاقة المتجددة، وبرمجة الاجهزة الذكية كما تخرج منها قرابة ١٠٠٠٠ طالبا في مختلف التخصصات، بالإضافة لوجود 5 برامج ماجستير وفي انتظار الحصول على الموافقة على استحداث الماجستير في الأنظمة السيبرانية.

ويحظي طلبة الجامعة وخريجوها بسمعة علمية ومهنية...... تكسبهم ميزة تنافسية في اسواق العمل، كما حصل طلبة الجامعة علي مراكز متقدمة في منافسات عالمية لتصميم الروبوتات.بالإضافة لحصول مجموعة من طلبة كلية الهندسة علي المركز الثاني على مستوى العالم في مسابقة تصميم سيارات السباق




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :