كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنتر ميلان: نرفض أي حل بديل لاستكمال الكالتشيو


01-06-2020 02:26 PM

عمون - اعلن إنتر ميلان، رفضه للخطط البديلة التي قد يلجأ لها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، حال توقف النشاط الرياضي مجددًا.

وأعلن الاتحاد الإيطالي عودة المسابقة بداية من 20 يونيو/ حزيران الجاري، بينما ستعود منافسات كأس إيطاليا في 13 من ذات الشهر.

وقال بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، في تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "نرفض الخوارزميات والمباراة الفاصلة، لا يمكن أن يكون ذلك حلاً".

وأضاف "كيف يمكنك أن تنظر فيما لا يمكن التنبؤ به؟ نحن ضد أي حل غير إنهاء الموسم".

واختتم "إذا كان لا يمكن إنهاء البطولة، فذلك سيكون بسبب عودة تفشي وباء كورونا، لذلك أنا لا أرى كيف يمكنك أن تلعب مباراة فاصلة أو تعتمد على الخوارزميات".

وكان جابرييل جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي، ألمح لإمكانية اللجوء للدور الفاصل أو الخوارزميات والتي ستجمد جدول الترتيب. (كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :