facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمريكا توافق على استخدام مضخة قلب لعلاج أمراض ناجمة عن كورونا


01-06-2020 05:35 PM

عمون - قالت شركة ”أبيوميد“ اليوم الإثنين إن إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية وافقت على استخدام مضخة القلب الغازية المؤقتة التي تنتجها الشركة وذلك في حالة الطوارئ لمساعدة المرضى الذين يعانون من فشل في وظائف الجزء الأيمن من القلب نتيجة الإصابة بمرض كوفيد-19 (فيروس كورونا).

ويعزز الجهاز، الذي يحمل اسم (إيمبيلا آر.بي)، حركة الدورة الدموية للمرضى الذين يعانون من فشل من وظائف البطين الأيمن وتمت الموافقة على أن يستخدمه مقدمو الرعاية الصحية ضمن تجهيزات المستشفى.

وجرت الموافقة على استخدام الجهاز في الولايات المتحدة لعلاج الفشل في وظائف البطين الأيمن بعد جراحات القلب في 2017.

وذكرت الشركة أنها تعتقد أن الجهاز سيكون فعالا في تقديم مساعدة مؤقتة للبطين الأيمن بناء على التجارب السريرية.

وقال أمير كاكي، جراح القلب ومدير إدارة دعم الدورة الدموية بشكل آلي في مستشفى سانت جون في ديترويتك: ”الاكتشاف المبكر لاختلال وظائف البطين الأيمن وتركيب جهاز (إيمبيلا آر.بي) مبكرا للمرضى الذين يعانون من ضغط دم منخفض سينقذ حياتهم“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :