facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي يضيع فرصة الرحيل المجاني عن برشلونة


01-06-2020 06:37 PM

عمون - تأكد بقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة لمدة عام آخر على الأقل، بعد أن انتهى بند في عقده كان يسمح له بالمغادرة مجاناً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليبقى اللاعب حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل"، أن هناك بند في عقد ميسي، يسمح له بالرحيل مجاناً من برشلونة، إذا أخطر إدارة برشلونة برغبته بالرحيل قبل بداية حزيران 2020، وذلك نقلاً عن موقع "أسبن"، والذي أكد نهاية آيار الماضي، دون إبلاغ ميسي للنادي بأي رغبة في المغادرة

ووقع اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً، على عقده الحالي مع برشلونة في عام 2017، وألمح البعض إلى وجود بعض التوتر حالياً بين اللاعب والنادي، مما أثار تكهنات بأنه يمكن أن يسعى للانتقال إلى نادي آخر خلال فترة القيد الصيفي المقبلة، مستفيداً من بند خاص في تعاقده.

وأوضحت الصحيفة، أن ميسي تحدث دائماً عن رغبته في إنهاء مسيرته المهنية في برشلونة، بعدما وقع أول عقوده مع النادي في عام 2005، وتم بعدها تجديد 8 عقود منذ ذلك الحين.

وتم الكشف عن تفاصيل حالة عقد المهاجم العام الماضي من قبل زميله في الفريق جيرارد بيكي، والذي أكد أن ميسي يمكن أن يذهب، بقوله: "حصل ميسي على الحق في اختيار ما يفعله في مستقبله، بعدما قدمه للنادي طوال مشواره".

وأكدت الصحيفة أن مانشستر سيتي كان يراقب الوضع عن قرب، بعدما وجه ميسي سهام النقد لبرشلونة في الأشهر الأخيرة، بقوله: "فوجئت أن من داخل النادي، سيكون هناك أشخاص يريدون الضغط علينا في شيء، وكنا واضحين دائماً في أننا نريد القيام بهذا القرار"، وجاء ذلك عندما أعلن عن توجه بتخفيض 70%، من أجور لاعبي برشلونة بسبب فيروس كورونا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :