كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابو غزالة: تعليمنا "كُتاب" وكورونا كشفت تخلفنا .. وانا لا املك ثروة


01-06-2020 07:59 PM

عمون - علق رجل الاعمال الدكتور طلال ابو غزالة على التعليم في الأردن واصفه بتعليم الـ "كُتاب" موضحا أنه طالما يعمل المدرس على تحفيظ الطلبة فنحن ما زلنا في مرحلة الـ "كُتاب".

وقال ابو غزالة خلال استضافته في برنامج الأردن هذا المساء الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل مهند المبيضين، إن هذا الوصف ينطبق على جميع المدارس في الأردن بدرجات متفاوتة.

واضاف أن وباء فيروس كورونا كشف أننا متخلفون بالتعليم الرقمي، مشيرا الى وجود مشكلة في المدارس والمدرسين الذين لا يقبلون بالتغيير وتطوير انفسهم تكنولوجيا.

وبين أن الطالب اليوم متفوقا على معلمه بالتكنولوجيا.

وفي الجانب الاقتصادي لما بعد جائحة كورونا، قال ابو غزالة إنه علينا التركيز على ثلاثة أمور رئيسية وهي الاكتفاء الذاتي الغذائي، والاكتفاء الذاتي الصحي، والتعليم، مؤكدا أنه اذا تأمنت هذه الثلاثة فنحن لا نحتاج الى العالم.

وعن تبرعات صندوق همة وطن أكد ابو غزالة أن المشروع مهم جدا لكن التبرعات قليلة، وكان يجب أن يحدد لكل فئة مقدار تبرعها.

وردا على سؤال الزميل مبيضين حول رضاه عن تبرعه الذي بلغ 250 ألف دينار، قال ابو غزالة "انا المتبرع الوحيد الذي لا امتلك ثروة، كل ارباح شركتي تصرف لتطويرها في ذات العام".

وأكدا "لا املك مليارات ولا ملايين ولا احب ان املكها".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :