facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المجمع الانجيلي يلتزم بقرار فتح الكنائس


02-06-2020 12:14 PM

عمون - وافق المجمع الانجيلي الاردني الاثنين الالتزام بقرارت الحكومية بفتح دور العبادة بما في ذلك الكنائس ايام الاحد ضمن التعليمات والشروط التي وضعتها وزارة الصحة رغم الصعوبات لدى البعض بسبب انعقاد اجتماعات العبادة في اوقات مختلفة.

وجاء في قرار الهيئة الادارية المنعقد عبر تقنية زوم برئاسة القس حابس النعمات وبحضور كافة الاعضاء ان المجمع يترك لكل طائفة وكنيسة انجيلية بالتواصل مع اعضائها لتنفيذ القرار الرسمي حسب اوضاعها واحتياجات المصلين لديها.

المعروف ان العديد من الكنائس الانجيلية تعقد اجتماعات العبادة مساء الاحد او مساء الجمعة او السبت ومن الصعب الالتزام بقرار فتح الكنائس علما ان هناك تقييد على التجول يوميا بعد الساعة السابعة مساء. كما ومن الصعب الالتزام بقرار عدم السماح للاطفال وكبار السن من الحضور مما يشكل صعوبات على العائلات المشاركة في العبادة.

وكانت الحكومة الاردنية قد اعلنت عن عودة فتح الكنائس عقب إغلاقها لأكثر من شهرين، في 7 يونيو المقبل شريط التقييد بالاجراءت الصحية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :