facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دالاس تطلق منصتها الالكترونية للحجوزات والبرامج السياحية


02-06-2020 12:29 PM

عمون - أطلقت شركة دالاس للسياحة والسفر منصتها الالكترونية للحجوزات والتي ستمكن المسافرين من حجز تذاكر السفر أو الفنادق أو البرامج السياحية دون الحاجة للقدوم إلى مكاتب الشركة حيث يستطيع المسافر أختيار أي وجهة في العالم ومواعيد السفر وشركات الطيران المناسبة له عبر هذه المنصة وكذلك في ما يتعلق بالفنادق أو البرامج السياحية في الوجهة التي يرغب بالسفر إليها.

وتعتبر هذه المنصة الاولى من نوعها في المنطقة، وتتميز بأنها تجمع تذكرة الطيران والفندق والرحلات والمواصلات ( برنامج سياحي متكامل Package ) حيث أن أغلب برامج الحجز الالكترونية في العالم تقتصر على حجوزات الطيران أو الفنادق فقط في الوقت الذي تجمع فيه منصة دالاس جميع احتياجات المسافر وتتيح له أختيار ما يناسبه الأمر الذي يجعلها أكثر شمولا وتنوعا من غيرها.

وفي هذا الإطار قال الرئيس التنفيذي لشركة دالاس للسياحة أمجد المسلماني بأن الشركة ستوفر أجهزة خاصة في عدة مواقع لغايات الحجز الالكتروني وأنها تعمل على تطوير هذه المنصة منذ أكثر من عام بالتعاون مع كبرى شركات البرمجة المتخصصة في العالم وأن اطلاقها اليوم يعتبر نقلة نوعية في عالم السياحة والسفر.

وأضاف المسلماني بأن هذه المنصة ستكون قريبا على شكل تطبيق يمكن للمسافر استخدامها لمختلف انواع الهواتف الذكية.

وأكد المسلماني بأن الشركة ستخصص حوافز وامتيازات للحجز عبر منصتها الالكترونية أو تطبيقها لتشجيع جميع العملاء على استخدام هذا البرنامج الذي يعتبر انجازا وطنيا يضاف للنجاح الاردني في مختلف الميادين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :