كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخيرية الهاشمية ومنظمتان اندونيسيتان يوزعون طرودا بالمخيمات الفلسطينية


02-06-2020 02:57 PM

عمون - انتهت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية من تنفيذ مشروع توزيع 533 طردا غذائيا بدعم من منظمتي (ان بي سي، اس بي ام) الإندونيسيتين ومن خلال السفارة الأندونيسية في الأردن على مخيمات الفلسطينيين.

وقالت الهيئة في بيان اليوم الثلاثاء، ان المشروع استهدف مخيمي الطالبية وسوف وبالتنسيق مع دائرة الشؤون الفلسطينية حيث تم تسليم الطرود الغذائية الى لجان تحسين المخيم وتم توزيعها من خلالها على المنازل بنظام المناولة اتباعا لقواعد السلامة والصحة العامة.

وقال أمين عام الهيئة أيمن المفلح في البيان، "نعتبر العلاقة الوطيدة بيننا وبين دولة اندونيسيا من العلاقات المهمة والتي تثمر عن البرامج الإغاثية المختلفة والتي تمد يد العون للاجئين الفلسطينيين ودائما ما نتطلع لتقديم المزيد وتنفيذ برامج تلبي احتياجات المستفيدين".

وأشار المفلح الى أن المنظمات الإندونيسية كان لها دور كبير في دعم الأخوة الفلسطينيين وتم تنفيذ مشاريع طبية وتعليمية وإغاثية في مختلف المخيمات الفلسطينية في الأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :