facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدافع جديد يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي


02-06-2020 05:46 PM

عمون - تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، البحث عن قلب دفاع جديد؛ لتدعيم الخط الخلفي للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، تحولت أنظار ريال مدريد، في الوقت الحالي، إلى تانغوي كواسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والبالغ من العمر 17 عاما فقط.

وانتهى عقد كواسي مع البي إس جي بنهاية الموسم الحالي، إلا أنه يأمل في توقيع أول عقد احترافي له مع نادي العاصمة الفرنسية، بينما يفضل وكلاؤه أن يبحث عن تجربة جديدة يبدأ من خلالها مشواره الاحترافي بعيدا عن باريس سان جيرمان.

وبحسب موقع le19 sport، فقد تواصل ريال مدريد بالفعل مع ممثلي اللاعب الشاب؛ للتعرف على وضعه الحالي، ويبحث الميرينغي عن مدافع جديد يمكنه لعب دور البديل لسيرخيو راموس.

وكشف الموقع الفرنسي أن ريال مدريد ليس النادي الوحيد الذي أبدى اهتمامه بالتوقيع مع تانغوي كواسي.

ويحظى كواسي باهتمام عدة أندية أوروبية، في مقدمتها ميلان الإيطالي، وريدبول لايبزيغ الألماني، بجانب ثقة مسؤولي باريس سان جيرمان في استمرار اللاعب معهم في الفترة المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :