كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خلافات في بلدية الكرك وانسحاب 18 عضوا من جلسة الثلاثاء


02-06-2020 06:23 PM

عمون - محمد الخوالدة - انسحب 18 عضوا من اعضاء مجلس بلدي الكرك من المنضوين تحت اسم كتلة انقاذ البلدية من الجلسة التي عقدها المجلس اليوم وبحضور رئيس البلدية.

وبرر الاعضاء المنسحبون من الجلسة انسحابهم لما قالوا انه الخلاف الناشىء مع رئيس البلدية وعدم تجاوبه معهم على حد قولهم، الامر الذي تسبب كما قالوا في تعطيل الكثير من المشاريع التي وصفوها بالحيوية والتي تم اقرارها في جلسات عديدة سبق وعقدها المجلس منذ انتخابه قبل زهاء ثلاث سنوات.

واوضح الاعضاء المنسحبون من الجلسة في بيان صدر عنهم ووصل عمون نسخة منه أن عدم وفاء المجلس البلدي بواجباته تجاه ناخبية محرج ولايمكن السكوت عليه.

واضاف البيان أن محاولات عديدة جرت لتصويب العلاقة بين المجلس ورئيس البلدية غير انه ذلك لم يتحقق.

وقال الاعضاء المنسحبون في بيانهم إنهم اعطوا رئيس البلدية العديد من الفرص على مدى سنوات عمل المجلس الا ان شيئا لم يتبدل، مشيرين الى ان بقاء العلاقة بين الاعضاء ورئيس البلدية دون تغيير سيدفعهم لانتهاج ما يمكن من آليات قانونية.

ولم يتسن التواصل مع رئيس البلدية لاخذ وجهة نظره حول ما قاله الاعضاء المنسحبون من جلسة المجلس البلدي رغم محاولة الاتصال معه هاتفيا ولاكثر من مرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :