facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مكياج العيون المبطنة بطريقة جديدة


02-06-2020 07:50 PM

عمون - في كل إطلالة، يتم التركيز بشكل أساسي على مكياج العيون، نظراً الى أهميته في إبراز جمال العينين وجعلهما واسعتين وجذابتين. إلا أن لكل شكل من أشكال العين طريقة مكياج معينة.

لذلك، إذا كنت من صاحبات العيون المبطنة، سنقدم إليك في هذا المقال بعض النصائح المهمة لـ تطبيق مكياج عيون يليق بك، خصوصاً أن مكياج العيون المبطنة يعد من أصعب أنواع المكياج.

- اعتمدي ظلال العيون الفاتحة وغير اللامعة
طبّقي الظلال الفاتحة وغير اللامعة على الجفن العلوي المتحرك، واعتمدي لوناً أغمق لتحديد الطية الكبيرة فوق العين. كذلك، بإمكانك تطبيق ظلال العيون على الطية العليا فقط، لأن جفنك العلوي المتحرك لن يظهر إلا عند إغلاق العينين.

- اختاري الأيلاينر المجنح

يعد الأيلاينر الرفيع جداً مثالياً لصاحبات العيون المبطنة، يكفي أن تمدّيه الى الأعلى قليلاً بحيث تحصلين على أيلانر مجنح يساعدك في جعل عينيكِ أوسع وأكثر جمالاً.

- طبقي الماسكرا المقاومة للماء
تعاني صاحبات العيون المبطنة غالباً، من مشكلة التصاق الرموش بالجلد الموجود فوق العين، مما يؤدي في كثير من الأحيان الى إفساد الماسكرا وتلطخ الجلد. لذلك، فإن الماسكارا المقاومة للماء هي مثالية بالنسبة إليك. والأمر نفسه بالنسبة الى الأيلاينر.

- اعملي على تحديد الجفن السفلي
استخدمي قلم الكحل لتحديد الجفن السفلي، وذلك كي تبرزين جمال عينيك بطريقة أنيقة. كما بإمكانك أن تمزجي ظلال العيون تحت الجفن السفلي فقط، في حال كنت ترغبين في الحصول على مكياج سموكي مميز وناعم يجعل عينيك أكثر جاذبية وسحراً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :