facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كورونا "يقتحم" أسرة أحمد فتحي .. وعزل منزلي للاعب


03-06-2020 10:34 AM

عمون - ذكرت وسائل إعلام مصرية، ليل الثلاثاء الأربعاء، أن أسرة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، أحمد فتحي، أصيبت بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكتبت نورا إسماعيل، زوجة اللاعب المصري، على حسابها في فيسبوك أنها أصيبت وبناتها بفيروس كورونا، مطالبة المتابعين بالدعاء لها.

وجاءت تدوينه زوجة اللاعب أحمد فتحي كالآتي: "ادعولنا إحنا كورونا أنا وبناتي".

وذكرت مصادر لـ"سكاي نيوز عربية" أن نجم منتخب مصر والنادي الأهلي يخضع للعزل المنزلي، بعد أن جاءت أول نتيجة للفحص "سلبية".

كما أن أسرته أصيبت بفيروس كورونا خارج مدينة القاهرة، بعد أن صحبهم منذ أيام إلى مدينة العين السخنة.

وسجلت مصر، الثلاثاء، تراجعا في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، لليوم الثاني على التوالي، بحسب بيانات صادرة عن وزارة الصحة والسكان في البلاد.

وأوضح البيان اليومي الصادر عن وزارة الصحة والسكان المصرية، أنه تم تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة، في انخفاض عما جرى تسجيله الاثنين حيث رصدت 1399 حالة.(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :