كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطفيلة التقنية: اعتبار الطلبة الذين لم يتقدموا للامتحان متغيبين بعذر


03-06-2020 02:23 PM

عمون - قرر مجلس عمداء جامعة الطفيلة التقنية اعتبار جميع الطلبة الذين لم يتمكنوا من التقدم للإمتحانات النهائية متغيبين بعذر ويحق لهم التقدم للامتحان غير المكتمل حسب الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة حال الاعلان عن موعد الامتحان.

وقال رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني خلال ترؤسه جلسة للمجلس، إن القرار جاء انطلاقاً من الظروف الاستثنائية التي عصفت ببلدنا والعالم خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا، وانسجاماً مع التوجه العام وقانون الدفاع رقم 7 الذي يراعي المصلحة الفضلى للطالب، موضحا أن الجامعة اتخذت جميع الاستعدادات اللازمة للفصل الصيفي.

واشار إلى أن مجلس عمداء الجامعة اعتمد منصة ميكروسوفت (تيمز وموديل) كمنصتين رسميتين لأغراض التعليم الافتراضي،إضافة إلى منصة الثريا التي ستكون متاحة لجميع طلبة الجامعات الأردنية بحسب وزارة التعليم العالي.

وأضاف ان العمل جار كذلك على أتمتة جميع الخدمات المتعلقة بإجراءات تسجيل الطلبة ومراجعة العلامات وطلب المواد البديلة وتوسعة الشعب الدراسية المغلقة والتحويل لتخصص آخر، إضافة إلى الخدمات الطلابية المحوسبة سابقاً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :