facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




155 لاعبا ولاعبة يمثلون الأردن في البطولة العربية للشطرنج


04-06-2020 10:39 AM

عمون - يشارك 155لاعبة ولاعبا أردنيا في منافسات بطولة العرب المفتوحة للشطرنج التي تنطلق منافساتها "عن بعد" اليوم الخميس.

ويشارك في البطولة التي ينظمها الاتحاد العربي للشطرنج نحو 1300 لاعب ولاعبة يمثلون 20 دولة عربية.

وتقام البطولة على 3 مراحل تمهيدية ووسطى، ونهائية، بمشاركة نخبة اللاعبين العرب بما فيهم الحاصلين على لقب أستاذ دولي كبير.

وأكد رئيس الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج، المهندس نواف ارشيدات لوكالة الأنباء الأردنية(بترا) اليوم،أن الاتحاد واصل أنشطته في الفترة الماضية رغم جائحة كورونا من خلال تنظيم بطولتين محليتين عبر تطبيق "زووم"، الأمر الذي ابقى على جاهزية اللاعبين الذين انتقلوا حاليا للمشاركة في البطولة العربية.

وأكد أن مشاركة اللاعبين الأردنيين في هذه البطولة، يؤكد تميز نجوم الأردن الذين ينافسون دائما في البطولات الخارجية بحثا عن الانجازات.

واضاف إن البطولة العربية التي تنطلق اليوم تستمر حتى يوم السبت المقبل، بمشاركة كبيرة، ما يثري المنافسات، مجددا ثقته بقدرة لاعبي المنتخب الوطني على تحقيق نتائج جيدة في البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها 6 آلاف دولار.

واعلن الاتحاد العربي عن تشكيل اللجنة المنظمة للبطولة، بحضور أردني تمثل في عضو الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج سامي السفاريني الذي تم تعيينه نائبا لرئيس اللجنة المنظمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :