كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبو زمع يحاضر في ورشة اتحاد الكرة


04-06-2020 10:48 AM

عمون - يقدم المدير الفني لفريق الوحدات، عبدالله أبو زمع، مساء غد الخميس، محاضرة بعنوان "الرؤية لأسلوب اللعب والتدريب"، وذلك في افتتاح الورشة الفنية التي يقيمها الاتحاد الأردني لكرة القدم عبر الاتصال المرئي.

وسيتحدث أبو زمع خلال المحاضرة عن أساليب وطرق اللعب المتعددة، ووسائل التدريب التي تعزز من قدرة اللاعبين على تنفيذ مهامهم المطلوبة داخل الملعب.

وكان الاتحاد الأردني أطلق على الورشة عنوان "ملهمون لتطوير كرة القدم"، حيث ستمتد فعاليات الورشة حتى يوم 14 حزيران الجاري.

وسيحاضر في الدورة خلال الأيام المقبلة عدد من المحاضرين العرب من أمثال د.محمد العربي استاذ علم النفس الرياضي بكلية التربية الرياضية في مصر، وعبدالعزيز حمادة المدير الفني للاتحاد الكويتي، ومشبب عمر المدير الفني للمنتخب السعودي تحت سن 15، وفهد ثاني المدير الفني للاتحاد القطري، وماهر بيرقدار مدرب الحراس للمنتخب السوري، إلى جانب الأردني عيسى الترك.(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :