facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مطربة مصرية تعلن إصابتها وجميع أفراد أسرتها بفيروس "كورونا"


04-06-2020 10:57 AM

عمون - أعلنت المطربة المصرية رحمة، مساء أمس الأربعاء، إصابتها وجميع أفراد أسرتها بفيروس كورونا "المستجد".

وقالت رحمة، عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك: "أنا وأهل بيتي جميعا عندنا كورونا والدواء غير موجود في أي مكان وديه صيدلية الإسعاف ولا 105 (الخط الساخن لوزارة الصحة) ولا أي حاجه خالص من اللي بنسمعها في التليفزيون ديه حقيقة".

وتحدثت رحمة عن صعوبة في الحصول على علاجات مدرجة ضمن بروتوكول العلاج من كورونا، قبل أن تعود وتعلن حصولها عليه. وشكرت جمهورها في آخر تدوينة لها. قائلة: "أشكركم جميعا، السائق بلغني دلوقت أنهم صرفوا له الدواء كله من صيدلية الإسعاف".

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، أمس الأربعاء، عن تسجيل 1079 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة 36 حالة جديدة.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :