facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إشبيلية يرغب في ضم راكيتيتش مجانا


04-06-2020 11:17 AM

عمون - لا يمانع إشبيلية الانتظار حتى نهاية الموسم، لمعرفة موقف الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم وسط برشلونة، ومدى إمكانية ضمه إلى صفوفه.

وينتهي عقد راكيتيتش مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، ومن المرجح أن يرحل عن كامب نو بنهاية الموسم الجاري، كحال أرتورو فيدال.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن راكيتيتش لا يشكل أولوية لإشبيلية في التوقيت الحالي، نظرًا للسعر المطلوب فيه، بالإضافة إلى راتبه، وهو ما يفوق قدرات إشبيلية، الذي يرغب في تدعيم باقي مراكز الفريق.

وحدد برشلونة مبلغا يتراوح ما بين (15-20 مليون يورو)، من أجل الموافقة على رحيل راكيتيتش هذا الصيف، في الوقت الذي يتقاضى فيه اللاعب 8 ملايين يورو سنويًا.

وأوضحت الصحيفة، أن إشبيلية سيضم راكيتيتش في حالة رحيله عن برشلونة مجانًا، بالإضافة لموافقته على تخفيض راتبه.

من جهته، يعتبر راكيتيتش برشلونة أولوية بالنسبة له، وقد يفضل الاستمرار مع الفريق في الموسم الأخير من عقده، حال تحقيق لقبي الدوري ودوري الأبطال.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :